الليمون لتفتيح المناطق الحساسة في وقت قياسي جداً

0 60

الليمون لتفتيح المناطق الحساسة. يتم تجاهل مناطقنا الحميمة بشكل منتظم من قبلنا وقد تكون أكثر قتامة مقارنة بالمناطق المكشوفة الأخرى في الإطار لأسباب مختلفة. في أحدث المنشورات ، يمكنني إخبارك ببعض العلاجات المنزلية لتفتيح مناطقك الحميمة.

كما ندرك جميعًا ، يحتوي الليمون على فوائد مبيضة بالأعشاب ، لذا فهو يعمل حقًا على تفتيح المناطق الحميمة. يمكنك فقط تناول القليل من الليمون وفركه على الفور على البشرة الداكنة في نفس الوقت مع تجنب المناطق الحساسة.

افعل ذلك كل يوم لمدة شهر على الأقل للحصول على أقصى قدر من الفوائد.

يمكنك أيضًا مزج عصير الليمون مع الخيار أو عصير الكركم، عندما يكون لديك مسام وجلد حساس ، حيث قد يؤدي الليمون أيضًا إلى لدغة المكونات الحساسة.

غالبًا ما يُقترح عصير الليمون كعلاج لتفتيح البشرة ، لكن هل هو موجود في لوحات الواقع؟

الحل السريع هو نعم ، ولكنه يستغرق وقتًا ، وهو ليس دائمًا حلاً دائمًا.

تعتبر ذروة الحمضيات ، وخاصة الليمون ، قوية في علاج البقع الداكنة ، وأضرار حب الشباب والنمش نظرًا لأنها مليئة بالتغذية C ، وهو أحد مضادات الأكسدة القوية.

عند استخدامه موضعيًا على الجلد ، فقد ثبت أن عصير الليمون يلعب العديد من الأدوار في وقف فرط تصبغ الجلد.

تقشير بالليمون لتفتيح المناطق الحساسة

 

التغذية C أو حمض الأسكوربيك هو مقشر عشبي قد يساعد في تفتيح وتحسين المسام ولون البشرة.

يتم تقشير الطبقة العليا من الجلد (البشرة) بمساعدة الحمض ، مما يزيل خلايا الجلد العتيقة ، بما في ذلك الخلايا القديمة ذات الصبغة الداكنة.

تتقشر الطبقة الخارجية من المسام والجلد بشكل طبيعي كل 3-4 أسابيع حيث تتحرك الخلايا الجديدة من الطبقة القاعدية إلى الأدمة ، وتموت تدريجياً بعد التحول للأعلى.

يقلل الليمون التماسك بين الخلايا داخل الطبقة الخارجية من المسام والجلد ، والذي ينتهي به الحال في التلاشي. هذا يحفز تكوين المسام الجديدة وخلايا الجلد، مما يجعل البشرة تبدو أكثر إشراقًا وشبابًا.

بعد عدة أشهر من الاستخدام العادي ، سيكون هناك انخفاض مهم في الإجهاد الكبير وتطور طبيعي في المسام ولون البشرة وملمسها. يحفز الكولاجين

الفيتامينات والليمون لتفتيح المناطق الحساسة

الليمون لتفتيح المناطق الحساسة كمضاد فعال للأكسدة ، يمكن لفيتامين C أن يساعد في تقليل تلف الخلايا بسبب الجذور الحرة وقد ثبت أنه يحفز تصنيع الكولاجين في الجلد.

فيتامين سي قابل للذوبان في الماء ، لذلك يمكن امتصاصه دون مشاكل في المسام والجلد لحماية الجزيئات غير القابلة للذوبان في الماء داخل الأغشية الخلوية.

يمكن أن يساعد برنامج فيتامين سي المسام والجلد على الظهور بشكل أقوى مع بشرة أكثر تناسقًا. لهذا السبب ، يتم استخدامه بشكل متكرر في منتجات مكافحة الشيخوخة لبيع التقشير وإعادة نمو الجلد.

يمكن لفيتامين ج أيضًا أن يحسن مدى التغذية E داخل الجسم ، مما يساعد على حماية الخلايا من الضغط التأكسدي. ينتج عن ذلك بشرة أكثر صحة وتساويًا. يقلل من إنتاج الميلانين

تم اختبار فيتامين ج ، في شكله الأسكوربيل ، سريريًا وثبت أنه يقلل من إنتاج الميلانين داخل المسام والجلد.

بينما يلعب الميلانين وظيفة مهمة، حيث يحمينا من العواقب الضارة لأشعة الشمس فوق البنفسجية، فإن الإفراط في إنتاج الميلانين يمكن أن يسبب مشاكل في المسام والجلد داخل شكل بقع داكنة ومناطق أخرى من فرط التصبغ.

يتسبب النظام الغذائي C في تفتيح المسام والجلد عن طريق إعاقة حركة إنزيم التيروزيناز ، الذي يحفز إنتاج الميلانين داخل الجلد. أجريت الأبحاث في كلية الطب بجامعة تولين من خلال Patricia k. وجد Farris ، MD في عام 2005 أن النظام الغذائي C ، أثناء تنفيذه موضعياً ،

أصبح فعالاً في “تحسين تخليق الكولاجين ، والحماية من الضوء في مواجهة الأشعة فوق البنفسجية الطويلة (A) و (B) ، وتفتيح فرط التصبغ. تم نشر نتائج هذا الفحص في مجلة “جراحة الجلد”.

الليمون الطازج لتفتيح البشرة

أقرئي أيضاً:خلطة الزبادي لتبيض الجسم وطريقة استعماله في وقت قياسي

الليمون لتفتيح المناطق الحساسة استخدمي الليمون النظيف لتفتيح بشرتك ، وليس عصير الليمون المعبأ في زجاجات. عصير الليمون المعبأ الذي يباع في محل البقالة يتم تخفيفه بانتظام بالماء ويحتوي على مواد حافظة للحفاظ على بريقه.

الليمون رخيص الثمن ، وقد ترغب في الحصول على ليمونة واحدة متوافقة مع اليوم ، اعتمادًا على العلاج الذي تستخدمه. يمكنك صنع عصير ليمون فوار سريعًا كل صباح باستخدام عصارة التوجيه.

بينما يعتبر عصير الليمون علاجًا آمنًا وعشبيًا ، في حالة إصابتك بأي مشاكل جلدية شديدة أو تفاعلات شديدة الحساسية ، يجب توخي الحذر عند استخدام هذا العلاج.

عصير الليمون هو دواء قابض عشبي ، مما يجعله علاجًا من الدرجة الأولى للبشرة الدهنية ، لكن البشر الذين يعانون من جفاف المسام والجلد قد يكتشفون أن عصير الليمون قاسٍ جدًا،

قادر على حرق أو لسع المسام والجلد. يمكنك أيضًا تجربة خلط عصير الليمون مع الزبادي الطبيعي أو العسل لعمل قناع مغذي إضافي ، وتذكر ترطيبه يومًا بعد يوم. عالج المسام والجلد بالليمون والحليب

لتنظيف المسام والجلد ، يمكنك استخدام عصير نصف ليمونة أو ليمونة كاملة ممزوجة مع عناصر متطابقة من الحليب. سيجعل العصير اللبن يتخثر ، لكن هذه ليست مشكلة دائمًا.

يحتوي الحليب على حمض اللاكتيك ، وهو حمض ألفا هيدروكسي خفيف يقشر الجلد ويعزز تجديد الخلايا.

الحليب غني أيضًا بالأحماض الأمينية والإنزيمات التي تبيع احتباس الماء والمسام وترطيب البشرة هذا يساعد على إذابة المسام والجلد ويسمح بتغلغل أعمق لعصير الليمون. عصير الليمون حامضي ويعمل كعامل تبييض يساعد على تلاشي التصبغ المتقطع.

إذا وجدت أن الليمون حمضي جدًا في مسامك وجلدك ، يمكنك إضافة القليل من الحليب وعصير أقل.

يجب استخدام هذا العلاج لتقشير المسام وتلميع الجلد. لتطبيق الحليب والليمون ،

يمكنك نقع إسفنجة مسطحة في الخليط واستخدامها لتدليك المسام والجلد بحركة دائرية لمدة ثلاث دقائق.

يمكن استخدام هذا على أي جزء من الجسم ، بما في ذلك راحة اليد والقدم ، ولا يريد أن يغسل – لكن الرائحة ربما تكون قوية بعض الشيء!

في حال كنت تستخدمين هذا الخليط على وجهك ، يمكنك فركه وتركه لمدة 10 دقائق قبل شطفه وتجفيفه بمنشفة. ستشعر بشرتك بلطف وسهولة بعد ذلك.

يمكن استخدام مبيض الليمون والحليب مرتين في الأسبوع. ضع في اعتبارك أن الليمون سيجعل بشرتك أكثر حساسية للضوء ، لذلك ستحتاج إلى استخدام واقي من الشمس ممتاز في وقت ما من اليوم. توصيات لتبييض البشرة بالليمون.

إليك بعض المؤشرات التي يجب مراعاتها أثناء استخدام عصير

الليمون لتبييض المسام والجلد:

الليمون لتفتيح المناطق الحساسة

  • اختبر منطقة صغيرة من بشرتك بعصير الليمون المخفف أولاً في حالة الحساسية.
  • سيجعل عصير الليمون مسامك وبشرتك أكثر تلامسًا للشمس ، لذا تذكر أن تقصر دعاية بشرتك على الشمس واستخدم واقيًا من الشمس واسع الطيف باستمرار.
  • يمكن لعصير الليمون أن يجفف بشرتك ، لذلك قد ترغب أيضًا في استخدام مرطب في وقت لاحق.
  • لا تستخدم عصير الليمون بعد الآن إذا كان لديك جرح أو أذى لجلدك ، حيث يمكن أن يسبب اللسع أو الحروق.
  • تجنب الحصول على عصير الليمون بالقرب من عينيك أو جفونك لأنه قد يسبب اللسع.
  • قد يستغرق تفتيح بشرتك بعض الوقت باستخدام عصير الليمون ، ولكن من الجيد الاستمرار في استخدام هذا العلاج من 3 إلى 4 مرات في الأسبوع بدلاً من كل يوم.
  • يحتوي عصير الليمون على مواد قابضة ، لذلك يمكن أن يجفف المسام وكثير من الجلد إذا تم استخدامه كل يوم
  • لا تخرج من الشمس مع عصير الليمون على وجهك. يجعل عصير الليمون بشرتك أكثر حساسية لأشعة الشمس ويمكن أن تحترق ، لذا اشطف أي آثار لعصير الليمون قبل الخروج.
  • يفيد عصير الليمون في تفتيح البشرة وتقليل النمش ، كما أنه علاج تاريخي للمسام والجلد اللامع. أسئلة وحلول

سؤال: كم من الوقت يستغرق لتفتيح البشرة بعصير الليمون؟

الإجابة: قد ترى عادةً آثارًا في غضون أسبوع إلى أسبوعين مع عصير الليمون

س: هل يُظهر استخدام عصير الليمون كمسامات ومفتيح للبشرة نتيجة نهائية جوهرية للبشرة الجافة وكم عدد الأيام التي يستغرقها العمل إذا تم تنفيذه يوميًا؟

الإجابة: قد يكون عصير الليمون شديد الجفاف للمسام والجلد ، لذا سترغب في الحفاظ على الرطوبة إذا كانت بشرتك جافة بالفعل. في حالة تطبيق عصير الليمون يومًا بعد يوم ، يجب أن يستغرق الأمر من سنتين إلى ثلاث سنوات حتى تظهر النتائج.

استعلام: ما علبة الحليب التي يمكنني استخدامها لتفتيح المسام والجلد؟

الإجابة: بالنسبة لوصفات تفتيح عصير الليمون ، من الأفضل استخدام الحليب اليومي كامل الدسم.

سؤال: هل يمكنني مزج عصير الليمون مع كريم الجسم؟

الإجابة: من المفيد إضافة عصير الليمون والحليب إلى غسول الجسم للمساعدة في تفتيح البشرة. ببساطة كن حذرا ، عصير الليمون لا يؤدي إلى تفاقم أو جفاف الجلد. بالإضافة إلى ذلك ،

لا تنسى وضع واقي الشمس ، وإلا يمكنك حرق المسام والجلد. سيجعل عصير الليمون المسام والجلد أكثر حساسية لأشعة الشمس فوق البنفسجية.

س: هل يعمل الليمون غير الناضج على تفتيح المسام والجلد أم أحتاج إلى الحصول على الفاكهة الناضجة؟

الحل: يمكنني استخدام الليمون الناضج على الأرجح على الرغم من احتواء الليمون الأخضر على النظام الغذائي C.

س: إذا كنت أستخدم عصير الليمون فقط ، فمتى سأبدأ في رؤية التأثيرات؟

الإجابة: يرى عامة الناس النتائج في غضون أسابيع بعد استخدام عصير الليمون لتفتيح البقع. ومع ذلك ، يمكن أن يستغرق الأمر من 3 إلى 4 أسابيع للأشخاص الآخرين.

ما هي النتائج الجانبية لاستخدام عصير الليمون على المسام والجلد؟

الجواب: يتكون عصير الليمون من أحماض يمكن أن تساعد في تفتيح البشرة. ولكن ، الاستخدام المستمر لعصير الليمون على الجلد يمكن أن يكون له آثار جانبية بسبب حقيقة أن الأحماض نفسها يمكن أن تؤدي إلى تفاقم المسام والجلد ، وإحداث احمرار أو جفاف أو تقشر الجلد.

قادر أيضًا على زيادة خطر الإصابة بحروق الشمس. إذا كان لديك مسام وجلد حساس ، يجب أن تقوم بإلقاء نظرة صغيرة على الرقعة أولاً لمعرفة ما إذا كان هناك التهاب.

سؤال: هل نستطيع استخدام الليمون على الوجه كل يوم؟

الحل: بالتأكيد ، يمكنك استخدام عصير الليمون كل يوم ، لكن عليك أن تدرك أنه قد يكون شديد الجفاف ، لذا قد تحتاج أيضًا إلى استخدام مرطب رائع.

هل يمكنني استخدام عصير الليمون المعبأ في غسول الجسم؟

الإجابة: من المعروف جدًا استخدام الليمون النظيف مع غسول تفتيح البشرة إذا كان ذلك ممكنًا. يتم تخفيف عصير الليمون المعبأ بين الحين والآخر وعادة ما يحتوي على مواد حافظة.

سؤال: هل يمكنني مزج عصير الليمون مع ماء الاستحمام؟

الحل: أكيد. يمكنك إضافة عصير الليمون النظيف لماء حوض الاستحمام الخاص بك. قم بتحميل ما يقرب من 1/2 كوب من الليمون واتركه لمدة 15-20 دقيقة.

هل علاج تفتيح البشرة بعصير الليمون يدوم؟

الإجابة: عصير الليمون يساعد على تفتيح المسام والجلد ، ولكنه ليس حلاً دائمًا.

سوف تحتاج إلى تجنب التعرض لأشعة الشمس عند استخدام عصير الليمون على الجلد واستخدام واقي من الشمس مع عامل حماية من الشمس مفرط.

ستظل بحاجة إلى تطبيق مبيض طبيعي مثل عصير الليمون من حين لآخر للحفاظ على النتائج الليمون لتفتيح المناطق الحساسة

منتجات محتاره :

كريم ازالة الشعر للمناطق الحساسة

مناديل قطنيه للمناطق الحساسة

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.