خلطات طبيعية للشعر في وقت وجيز جداً للعناية والاهتمام

0 103

خلطات طبيعية للشعر لحل لك وتقصف الشعر، والتمويج، … هل تريدين شعرك يتغير للافضل ؟ لماذا لا تجتهد في بعض العناصر الكميائيه؟

إليك7خلطات طبيعية للشعر فعالة:

 

1-زيت الخروع  نمو الشعر

 

باستثناء التغذيه العميقه لألياف الشعر، فإن هذا الزيت يعزز نمو الشعر بسبب مساكنه التصالحية.
يحتوي على الأحماض الدهنية والنظام الغذائي E الذي يغذي ويحمي ويجدد خصلات شعرك.

يتم ملاحظته حتى الآن في بعض منتجات الشعر ، ويمكن استخدامه أيضًا بين الحين والآخر لإعطاء شعرك دفعة قوية. لتجربة ذلك

اسكب ثلاث قطرات على فروة رأسك وأطوال الشعر وأطرافه. لفي شعرك بمنشفة حرارية واتركي الزيت ينقع لمدة 20 دقيقة قبل غسله.

نصيحة: اغسلي شعرك بالشامبو واشطفيه مرتين للتأكد من غسل كل الزيت.

2 الصبار لترطيب خصلات شعرك وفروة رأسك

باستثناء تبريد شعرك بالماء، يحافظ الصبار على ترطيبه لفترة أطول. غني بالفيتامينات والمعادن ، جل الصبار (المستخرج من الأوراق الداخلية للنبات) يهدئ الحكة ويسرع التئام فروة الرأس.

اختاري القناع من بين علاجات الشعر التي تحتوي على الصبار. وقت البرنامج (20 / نصف ساعة) يسمح للمنتج أن يرسم بشكل أكثر فاعلية.

بالنسبة للأشخاص الذين لا يعانون من رائحته القوية ، جرب قناعًا مركّزًا بمساعدة وضع الجل على شعرك فورًا اتركه لمدة 10 إلى 15 دقيقة.

 

3-خلطات طبيعية للشعر من ضمنها الخل الأبيض لتعزيز لمعان شعرك

يغلق الخل فروة الرأس ويضيف لمعانًا ولمعانًا للتركيز على النقاط البارزة (سواء كانت عشبية أم لا).

كما أن الأس الهيدروجيني له تأثير إعادة التوازن الذي ينقي فروة الرأس، وبالتالي يحظر إنتاج قشرة الرأس والدهون الزائدة. ومع ذلك

العيوب هي الرائحة والصيغة الخام التي يمكن أن تهيج فروة الرأس. لذلك من الجيد اختيار العلاجات المخففة والخل المطوّر خصيصًا لشعرك ، وهو أكثر فعالية وأقل عدوانية على مسامك وجلدك.

 

4-زيت جوز الهند لتغذية الشعر الضعيف

هل أنت مدمن على رائحة جوز الهند؟ انتظر حتى تسمع ما يقرب من فضائلها! بسبب محتواه من البروتين ، يمنع التكسر ويحمي ألياف الشعر ويجعلها أنعم.

أيضًا أحد أفضل الزيوت على شعرك لأنه يتغلغل بسرعة. يستخدم زيت جوز الهند في العديد من منتجات الشعر لكل هذه الأسباب.

ويمكن استخدامه في شكله النقي لعلاج مكثف في بعض الأحيان. تضع من الجذور إلى الأطراف عندما يكون لديك شعر جاف وتكون أكثر فاعلية للأطوال عندما يكون لديك شعر دهني.

اتركيه ينقع لمدة 20 دقيقة قبل غسل أقفالك (مرتين على الأقل لإيقاف المنتج تمامًا).

منتج زيت جوز الهند

 

  • لجميع أنواع الشعر، وخالٍ من الكبريتات
  • بتركيبة من زيت الأرجان، وزبدة الشيا، وفيتامين هـ
  • لم يتم اختباره على الحيوانات

يعمل قناع الشعر بزيت جوز الهند للإصلاح العميق الخاص بنا على ترطيب خصلات الشعر الأكثر جفافًا وتلفًا، وتغذيتها وإصلاحها بشكل مكثف.

تساعد هذه التركيبة الخالية تمامًا من الكبريتات والبارابين في الحصول على ملمس حريري وناعم بشكل جميل للشعر، بينما يغذي ويحمي من الجذور إلى الأطراف. آمن لجميع أنواع الشعر بما في ذلك والشعر المصبوغ.

5-الملح كعلاج مضاد للتجعد للشعر

لا يمكنك الاقتناع بذلك، لكن الملح أيضًا عنصر مفيد في علاجات الشعر بسبب تقشيره وامتصاصه الذي يزيل الدهون الزائدة دون تجريد ألياف الشعر. باستخدام تحفيز تدفق الدم.

ينقي فروة الرأس ويقلل أيضًا من إنتاج قشرة الرأس. لكن لاتتسرع في الاستيلاء على وعاء من ملح البحر الخشن ببساطة حتى الآن. يمكن أن يؤدي الملح نفسه إلى تفاقم فروة الرأس. بدلاً من ذلك، من الأفضل اختيار المنتج الاصلي.

6-العسل لتفتيح لون شعرك
خلطات طبيعية للشعر

 

يستخدم العسل لتزيين رائحة الشامبو الخاص بك ، ولكن لم يعد ذلك أبسط! تفرز إنزيمات السكر الموجودة فيه بيروكسيد الهيدروجين (الذي يُلاحظ في الماء المؤكسج) الذي يضيف ملاحظات أخف على خصلات شعرك. بالإضافة إلى ذلك،

تتمتع فيتاميناته بفوائد التجديد وإصلاح طبقات أرضية فروة الرأس وتنعيم بشرة الشعر. لكن لا يستحق استخدامه على شعرك. ستجد صعوبة كبيرة في الخروج من الشعر .

أقرئي أيضاً:مهارات العناية بالشعر واساسيات لتجعلي شعرك مميز

7-خلطات طبيعية للشعر اهمها بروتينات الأرز لزيادة الطول.

 

في حين أن المبالغة في تناول الماء ، فإن بروتينات الأرز تناسب جميع أنواع الشعر.عن طريق ربط نفسه بألياف الشعر ، فإنه يخلق طبقة واقية تسهل الحفاظ على ترطيب الشعر لفترة أطول. بشكل عام ، يمكنك اكتشاف بروتينات الأرز في مكيفات مصممة خصيصًا لشعر ممتازخلطات طبيعية للشعر.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.