صبغ الشعر في البيت

0 128

صبغ الشعر في البيت إنه تغيير لون الشعر إلى اللون المفضل على بعد أميال ، وعادة ما يتم صبغ الشعر في الصالون ، ومع ذلك فهو إجراء باهظ الثمن ويستغرق وقتًا طويلاً ؛ هذا لمدة 3 ساعات تقريبًا ، وهناك طريقة للتخلص من هذه المشكلة ، وهي صبغ الشعر في المنزل عن طريق تحديد لون الشعر المناسب ، ومعدات صبغ الشعر ، واختيار شعار رائع للصبغة ، وهي الطرق أرخص ماليا

خطوات صبغ الشعر في المنزل

تسهل صبغة الشعر تبديل ظهورالموجود لتصبح علامة تجارية جديدة ، وطريقة صبغ الشعر في المنزل هي إجراء بسيط وفعال في الحصول على الصبغة المفضلة دون الحاجة إلى الذهاب إلى صالون تجميل ، هناك عدة خطوات لصبغ الشعر مثل

غسل الشعر:

ومن المهم تنظيف الشعر بعد الظهيرة قبل استخدام الصبغة ، أو قبل يومين بالشامبو ، وتجنب وضع البلسم عند غسل الشعر ؛ للمحافظة على زيوت الشعر التي تسهل طريقة فرد الصبغة ، والمحافظة عليها على الشعر لمدة أطول.

صبغ الشعر في البيت اهمها تحديد لون الشعر الصحيح:

صبغ الشعر في البيت هناك العديد من الصبغات لصبغات الشعر إذا كانت هذه هي المرة الأولى التي يتم فيها كشف الشعر عن الصبغة ، وقبل كل شيء اختيار الصبغة القريبة من لون الشعر الطبيعي ، ويمكن استخدام صبغة شعر قصيرة. يمكن إزالتها بسهولة ، ويتم وضع الصبغة العابرة على الشعر حتى لو كانت مبللة.

صبغ الشعر في البيت من اهمها حماية المنطقة المحيطة والزي من بقع الصبغة:

عن طريق حمل الملابس العتيقة التي لا ترغب فيها ، ووضع الصحف على الأرض ؛ لحمايته من الصبغة ، استخدم المناشف الورقية ؛ لإزالة الصبغة. ضع منشفة حول الكتف. يجب لف المنشفة ذات اللون الداكن حول الكتفين ، وتثبيتها عبر الرقبة بمشبك أمان ؛ لحماية الملابس من الصبغة.

وتمشيط الشعر بلطف:

يجب تمشيط الشعر بفرشاة لضمان عدم وجود تشابك ؛ لتسهيل عملية صبغ الشعر ، وزعي الصبغة بالتساوي على الشعر.

استخدم الفازلين ومرطب الشفاه قبل استخدام الصبغة:

يجب وضع الفازلين أو مرطب الشفاه على مناطق الأذن والرقبة ؛ يزيل الصبغة بسهولة من المسام والجلد.

حمل القفازات:

قد يكون ارتداء القفازات في وقت أبكر من بدء إجراء الصباغة أمرًا ضروريًا للغاية ؛ لحماية راحة اليد من الصبغة ، تأتي القفازات بأقصى قدر من الأصباغ ، ولكن إذا لم يكن من الضروري ارتداء قفازات صبغ الشعر ، فقد يتم ارتداء القفازات المصنوعة من المطاط العادي أو الفينيل.

استخدم وعاءًا لخلط الصبغة:

يجب مراعاة التعليمات المكتوبة على الصبغة لخلط الصبغة في وعاء ، أو شراء وعاء صغير لخلط مكونات الصبغة جيدًا بفرشاة.

صبغ الشعر في البيت وخلط الصبغة مع المطور:

يتم ملاحظة عدة أنواع من الأصباغ عن طريق أوامر للمطور ، وفي حالة عدم وجود المطور في بعض أشكال الأصباغ ، يمكن الحصول عليها عن طريق شرائها ، و اختيار 20٪ مطور.

استراتيجيات غسل الشعر من الصبغة:صبغ الشعر في البيت

وبعد انقضاء المدة المرغوبة لتبقى الصبغة على الشعر سيصبح الشعر بحاجة للتنظيف والغسيل ، وهناك هناك عدة طرق لذلك  منها:

إزالة الصبغة الزائدة على الرقبة والجبهة:

بمسحها بمنشفة ، أو بقطعة قماش مبللة ، ووضع غطاء استحمام على الشعر ؛ لتثبيت الصبغة ،

أقرئي أيضاً:صبغ الشعر بالكركم في(المنزل)

قم بلف الجزء العلوي بمنشفة للاحتفاظ بحرارة الصبغة والحصول على اللون المفضل سريعًا. جاهزة بفترة زمنية: حيث يجب الانتظار الوقت المطلوب لصبغ الشعر ، وغسله بالماء الدافئ للتخلص من الصبغة ، والحصول على اللون المفضل.

غسل الشعر بالشامبو:

يجب غسل الشعر بالماء والشامبو بعد ساعة على الأقل بقصد جعل الصبغة تتغلغل في بصيلات الشعر ، وبعد غسلها يكون البلسم الذي يأتي مع مجموعة الصبغة هو توضع على الشعر. تجفيف الشعر بالطريقة التقليدية:

يجب تجفيف الشعر بأدوات ساخنة ،

وتتركه يجف بشكل طبيعي ، وبعد ذلك سيظهر ظل الشعر الجديد تمامًا ، لكن لا يمكن إعادة صبغه إذا لم تظهر نتائج اللون المفضل الآن على الفور ، ويجب الانتظار على الأقل لأسابيع لصبغ الشعر مرة أخرى صبغ الشعر في البيت اتمنى كان المقال مفيد.

منقول

قناتي بالتليغرام :هنا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.