علاج السيلوليت بالقهوة

0 32

علاج السيلوليت بالقهوة مقشر القهوه  هو بالضبط ما تشعر به: مقشر على المسام والجلد مصنوع من القهوه  الأرضية. على الرغم من عدم وجود دليل فريد ، يتم الترويج لقشور القهوه  في كل مكان في الشبكة وفي المجلات الرائعة كطرق فعالة لعلاج السيلوليت العشبي.

علاج السيلوليت بالقهوة يتم تقييم هذه البضائع لمحتواها من مادة الكافيين ومضادات الأكسدة التي من المفترض أن تكون مفيدة للبشرة أثناء وضعها موضعياً ، لكن النتائج على السيلوليت ليست نظيفة تمامًا.

يشير السيلوليت نفسه إلى الدمامل الموجودة في المسام والجلد التي تصيب معظم السيدات وقليل من الرجال. تظهر الدمامل بينما تضغط الأنسجة الدهنية تحت الجلد على الأنسجة القريبة من سطح المسام والجلد.

يمكن أن يظهر السيلوليت في أي مكان ، إلا أنه يميل إلى أن يكون أكثر تكرارا في المناطق التي يوجد بها أنسجة دهنية ، تتكون من الأرداف والفخذين.

علاج السيلوليت بالقهوة بمجرد حصولك على السيلوليت ، يكون من الصعب جدًا – يكاد يكون من المستحيل – إزالته. عادة ما يكون العلاج تخصصًا لخفض ظهور الدمامل. يمكن أن تساعدك مقشرات القهوة أيضًا في جني مثل هذه النتائج ، ولكن يجب أن ترى طبيب الأمراض الجلدية أولاً.

اقرئي أيضاً:خلطة الزبادي لتبيض الجسم وطريقة استعماله في وقت قياسي

ماذا تقول المعرفة التكنولوجية عن علاج السيلوليت بالقهوة؟

علاج السيلوليت بالقهوة

يُزعم أن مقشرات القهوة تساعد في علاج السيلوليت بعدة طرق.

من المفهوم أن الكافيين الموجود في القهوة يمكن أن يساعد في توسيع الأوعية الدموية وتقليل وصول المسام ودمامل الجلد. قد يقوم الجلد أيضًا بشد النتائج المحفزة للكافيين عن طريق تعزيز تدفق الدم مع التدفق وإزالة الماء الزائد.

علاج السيلوليت بالقهوة مستخلص القهوة  غني أيضًا بمضادات الأكسدة ، والتي يعتقد أنها تساعد في تعزيز لون البشرة القياسي. هذه تتكون من الفينولات ، والتي قد تكون مواد كيميائية نباتية يعتقد أنها توفر لك الجذور الحرة داخل الإطار.

أي ميزة أخرى لفرك القهوة هي نتائج التقشير الطبيعية للقهوة المطحونة نفسها. مثل أنواع التقشير الأخرى ، يمكن أن يساعد هذا في إزالة خلايا الجلد الميتة والحصول على بشرة أكثر نعومة وتوحيدًا. في حين أن التقشير نفسه لا يمكنه التخلص من السيلوليت ، فإن عواقب مثل هذه قد تقلل من ظهوره.

قد يساعد الفرك أيضًا أيضًا: وفقًا لجمعية يانكي للجراحة الجلدية ، يمكن أن يساعد التدليك على التصريف الليمفاوي وتمديد أنسجة الجلد لتحسين مظهر السيلوليت.

لكن البحث المكثف حول مقشر القهوة  مفقود.

بدلاً من ذلك ، تركز الدراسات والآراء المتاحة على علاج السيلوليت بالكافيين ومواد أخرى.

اعتمد أحد التقييمات على الإمداد الموجود أنه عند دمجه مع الريتينول والكارنيتين ومكونات أخرى ، يتحول الكافيين إلى زيادة سماكة الأدمة (الطبقة العليا من الجلد). تم إجراء هذه التأثيرات بمنتج تجميلي يحتوي على مادة الكافيين ، ولكن لم يعد الأمر يتعلق بالقهوة بشكل خاص.

نظرة مماثلة ، تعتمد على المصدر ، على بعض مستحضرات التجميل الأخرى التي تحتوي على الكافيين انتهت في انخفاض في السيلوليت وبيئته. مرة أخرى ، لم يكن هناك أي إسبرسو داخل المنتج.

بينما يوضح البحث أعلاه إمكانات الكافيين في علاج السيلوليت ، فإننا نرغب في المزيد من التجارب السريرية.

لم تبحث أي دراسة حتى الآن في تأثير مقشر القهوة ، على وجه التحديد ، في علاج السيلوليت.

كيفية استخدام مقشر القهوة!

لتطبيق مقشر القهوة ، اخلط أولاً حب القهوة  بالماء الدافئ. امزج واحتفظ بما في ذلك المزيد من كل عامل إذا كنت ترغب في ذلك حتى تصل إلى السمك المفضل. إذا كانت بشرتك جافة ، يمكنك إضافة كمية صغيرة من جوز الهند أو زيت الزيتون إلى الركام.

لا تخلط بأي حال من الأحوال مع القهوة الأرضية المستخدم من آلة صنع القهوة – فهذه الأشياء قد تم تكسيرها بالفعل. للحصول على الفوائد المحتملة للكافيين ، يجب عليك أيضًا التأكد من اختيار الإسبريسو التقليدي ، وليس القهوة  الخالية من الكافيين.

بعد ذلك ، لاحظي المقشر لتنعيم المسام والجلد. قم بتدليكه بلطف بأطراف أصابعك دون فركه. يمكنك أيضًا استخدام مادة ناعمة أو فرشاة جلد جافة إذا وجدت المعجون فوضويًا جدًا لذراعيك وأظافرك.

بعد التدليك لبضع دقائق ، اشطفه. من الناحية المثالية ، تحتاج إلى إكمال هذه الطريقة داخل دورة المياه لتوفر لك العبث والبقع من البن المطحون.

إذا لم تكن مستعدًا لعمل مقشر القهوة  الخاص بك في المنزل ، يمكنك أيضًا تجربة مقشر القهوة  المُعد للاستخدام المصمم خصيصًا للسيلوليت. امتثل لجميع تعليمات المنتج وتوقف عن الاستخدام إذا لاحظت أي طفح جلدي أو علامات مختلفة لفرط الحساسية للمنتج.

متى تكون فائدة علاج السيلوليت بالقهوة؟

للحصول على أفضل الفوائد ، يجب استخدام مقشر القهوة عدة مرات في الأسبوع. هذه هي نفس القاعدة الأساسية التي تنطبق على الدعك والأقنعة الأخرى وما إلى ذلك.

من الممكن أيضًا أن يستغرق الأمر بضعة أسابيع أو أكثر من الاستخدام العادي لنظير أي عواقب وخيمة. بعد هذا الوقت ، قد تضع في اعتبارك زيارة طبيب الأمراض الجلدية الخاص بك إذا كنت لا ترى أي تحسن في السيلوليت لديك. تحتاج أن تسعى جاهدة؟

تعتبر مقشرات القهوة  شكلاً مشهورًا لعلاج السيلوليت حيث يروج العديد من العملاء لنتائج رائعة. ومع ذلك ، ليس من الواضح ما إذا كانت الفوائد مرتبطة بالقهوة أو مقشر التقشير. قد لا يرى الآخرون أي اختلافات في السيلوليت لديهم بأي شكل من الأشكال.

بالنظر إلى حقيقة أنه قد لا تكون هناك دراسات طبية متاحة للمساعدة في أي ادعاءات حول مقشرات الإسبريسو والسيلوليت ، فقد تحتاج إلى تطبيقها بتفاؤل شديد.

أيضًا ، كما هو الحال مع المسام الأخرى وعلاجات البشرة ، من المحتمل أن تختفي أي نتائج عندما تمنع استخدامها.

يمكنك التحدث مع طبيبك عن طرق مختلفة لتقليل وصول السيلوليت ، والتي تشمل التمارين الرياضية وعلاج السيلوليت بالقهوة.

منتجات :

مقشر القهوة :رابط الشراء هنا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.