علاج الوزن الزائد

0 71

علاج الوزن الزائد
يقول الكثيرون إن فقدان الوزن لا ينطوي فقط على خطة إنقاص الوزن والنضال في مركز اللياقة البدنية ، ولكن الخطوات البسيطة للتخلص من الوزن الزائد.

في الواقع ، هناك عدد من التعليمات البسيطة التي يجب مراعاتها كل يوم بهدف إنقاص الوزن والتخلص من أقصى مشاكل اللياقة البدنية الحاسمة ، على وجه الخصوص:

طرق لعلاج الوزن الزائد:

 

1- علاج الوزن الزائداشرب إبريق من الماء قبل كل وجبة

من خلال إلقاء نظرة على أجريت في بريطانيا ، وجدت أن الأشخاص الذين يشربون إبريقًا من الماء قبل كل وجبة يفقدون أربعة كيلوغرامات من الوزن على مدى ثلاثة أشهر.

2- تناول الفطور

من المهم جدًا الاهتمام بوجبة الإفطار ولا تنساها الآن ، نظرًا لحقيقة أنها طريقة أميال قوية لفقدان الوزن. أثبتت الأبحاث أن الأشخاص الذين لا يتناولون وجبة الإفطار يميلون إلى الشعور بالجوع أثناء النهار ، ويجب تغطية البروتين في الوجبات لأنه يجعلنا نشعر بالكمال والكمال لفترات أطول.

3- القيام ببعض الأنشطة الرياضية البسيطة في مرحلة ما في الإعلانات التلفزيونية.

 

عند مشاهدتك لتلفاز وعند ظهور الاعلانات اعمل تمرين واحد او اكثر .

4-المشي خمس دقائق إضافية بعد الظهر علاج الوزن الزائد .

 

علاج الوزن الزائد وجدت نظرة من خلال الدكتور لوت أن زيادة درجات التسلية في خمس دقائق فقط يمكن أن تساعد البشر على إنقاص الوزن. الفكرة هي زيادة التسلية لتصل إلى نصف ساعة في اليوم.

علاج الوزن الزائد

5-علاج الوزن الزائد قسّم وجباتك بشكل جيد

غالبًا ما يأكل البشر وجبات أكبر لأنهم يأكلون بسرعة ، وقد ألقى المرء نظرة على أن الأشخاص الذين يقطعون الطعام 40 مرة ، يستهلكون 12٪ أقل بكثير من الأشخاص الذين يعضون الطعام 15 مرة.

6- علاج الوزن الزائد تحتاج إلى شرب شاي قليل الخبرة

تمشيا مع العديد من الدراسات ، يقلل EGCG الموجود في الشاي من امتصاص الدهون ويعزز فقدان الوزن. لكن احذر من شرب الكثير منه ، لأنه يحتوي على مادة الكافيين ، وهذا غرض للحالة خلال ساعات الليل الماضية.

 

7- لا تقلق بشأن تناول منتجات الألبان

 

تماشيًا مع نظرة نُشرت في بحث حول مشاكل الوزن ، فإن السيدات اللاتي تناولن منتجات الألبان قليلة الدسم ثلاث مرات يوميًا فقدن حوالي 70٪ من الدهون مقارنة بالأشخاص الذين اتبعوا نظامًا غذائيًا خالٍ من منتجات الألبان.

8- قم بالمشي أثناء التحدث في الهاتف المحمول

فحص البحث الذي تم إجراؤه في مستشفى Mayo الأشخاص الذين يستهلكون 1000 سعرة حرارية إضافية طوال اليوم لمدة 8 أسابيع

وتظهر التأثيرات أن الأشخاص الذين يتحركون ويمرون في نفس الوقت الذي يمارسون فيه الأنشطة اليومية أو يتحدثون على الهاتف المحمول ، لا يفعلون ذلك. يحافظ على المزيد من الطاقة مثل دهون الجسم لفترة أطول.

9-علاج الوزن الزائد النوم 7 ساعات على الأقل في اليوم

يميل أولئك الذين لا يحصلون على قسط جيد من النوم ليلاً إلى التهام أكثر ، لأن الحرمان من النوم يقلل من إنتاج الجسم لهرمون اللبتين ، مما يجعلك تشعر بالشبع.

اقرئي أيضاً:أفضل طرق تثبيت الوزن بعد الرجيم: نصائح مدعومة علميا!

10- ممارسة الأنشطة الرياضية مع الأصدقاء

الأشخاص الذين يمارسون الرياضة مع مؤسسة كبيرة من البشر هم 20. أكثر عرضة للتخلص من الجنيهات علاج الوزن الزائد.

منقول

قناتي على التليغرام :https://t.me/Rash99b

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.