ماهو السيلوليت أسبابه وصفاته

0 51

ماهو السيلوليت أسبابه وصفاته السيلوليت هو مرض جلدي شائع تمامًا وبريء يسبب تكتلًا في اللحم في الفخذين والوركين والأرداف والبطن. الوضع إضافي كل يوم عند النساء.

يحاول العديد من البشر ، بإنجازات متغيرة ، تحسين مظهر بشرتهم من خلال إنقاص الوزن ، والتمارين الرياضية ، والتدليك ، والكريمات التي يتم الإعلان عنها كإجابة للسيلوليت. يجب أيضًا الحصول على بدائل علاجية تم إنشاؤها طبياً ، على الرغم من أن النتائج ليست فورية ولا طويلة الأمد. متلازمة
يبدو السيلوليت مثل الجلد المحمر أو الوعر. يتم تعريفها من وقت لآخر على أنها جبن قريش أو ملمس قشر البرتقال.

لا يمكنك رؤية السيلوليت الطفيف إلا إذا قمت بقرص المسام والجلد في منطقة بها السيلوليت ، بما في ذلك الفخذين. المزيد من السيلوليت المفرط يجعل البشرة تبدو مجعدة ووعرة مع مناطق من القمم والوديان.

السيلوليت ليس بالأمر غير المألوف عبر الفخذين والأرداف ، ولكن يمكن العثور عليه أيضًا في الثديين وأسفل البطن والنخيل الأعلى.

عند زيارة الطبيب لعلاج السيلوليت!

العلاج ليس ضروريا. ولكن في حال كنت قلقًا بشأن وصول المسام والجلد ، تواصل مع طبيب الرعاية الأول أو طبيب الأمراض الجلدية (طبيب الأمراض الجلدية) أو العلاج الجراحي التجميلي حول خيارات العلاج.

ماهو السيلوليت أسبابه وصفاته؟

يعتقد القليل عن أسباب السيلوليت. يتضمن الحبال الضامة الليفية التي تربط المسام والجلد بالعضلة الأساسية ، مع وجود دهون بينهما. بينما تتجمع الخلايا الدهنية ، فإنها تضغط على الجلد ، في حين أن الحبال الطويلة والصلبة تتدحرج. هذا يخلق أرضية غير مستوية أو ضيقة.

اقرئي ايضاً:علاج السيلوليت بالقهوة

علاوة على ذلك ، تلعب العناصر الهرمونية وظيفة كبيرة في تحسين السيلوليت ، والعوامل الوراثية تحدد المسام وشكل الجلد وملمسه ونوع هيكله. العناصر الأخرى ، التي تتكون من الوزن والطاقة العضلية ، لها تأثير على ما إذا كان لديك السيلوليت ، على الرغم من حقيقة أنه حتى الأشخاص الذين يعانون من حالة مفرطة يمكنهم توسيعه.

ماهو السيلوليت أسبابه وصفاته وخطر السيلوليت متى يكون؟

يعتبر السيلوليت من الأمور غير المألوفة لدى السيدات أكثر من الرجال. في الحقيقة ، يزيد الحد الأقصى من عدد الفتيات القليل من السيلوليت بعد البلوغ. وذلك لأن دهون الفتيات عادة ما يتم تخصيصها داخل الفخذين والوركين والأرداف – والتي قد تكون مناطق شائعة للسيلوليت.

يعتبر السيلوليت أيضًا أكثر شيوعًا مع تقدم العمر ، بينما يفقد الجلد مرونته.

زيادة الوزن يمكن أن تجعل السيلوليت أكثر أهمية ، لكن القليل من النحيفين يعانون أيضًا من السيلوليت. يميل إلى الانتشار في العائلات ، لذلك قد تلعب الجينات الدور الأكبر في زيادة السيلوليت أم لا. يمكن أن يؤدي نمط الحياة غير النشط أيضًا إلى زيادة فرص نمو السيلوليت وكذلك الحمل.

منتجات :ماهو السيلوليت أسبابه وصفاته

زيت لعلاج السيوليت:رابط الشراء

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.